JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
😍🌹السياحة في تركيا🌹😍

😍🌹السياحة في تركيا🌹😍

#قروبات سياحية
0
(0)
author-img
Medarts

 

😍🌹السياحة في تركيا🌹😍

السياحة في تركيا

تعتبر دولة تركيا من بين اهم أكثر دول العالم التي تحظى بشعبية واسعة لدى محبي السياحة  و تمتد تركيا بين قارتين، حيث يقع معظمها في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا، ويقع الجزء الآخر في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا، إن هذا الموقع الاستراتيجي جعلها محط أعين السياح على غرار السياحة في باقي بلدان العالم كبريطانيا وسلوفاكيا والمغرب واليونان وغيرها ، ولذالك قبل السفر قصد السياحة لابد من القيام بالبحث و عمل مخطط واضح وشامل ومرن قبل التوجه لأي بلاد سياحية معينة فيمنكم على سبيل المثال شراء دليل السياحة في تركيا وسنجد انذاك اهم المدن مثل اسطنبول ، انطاليا و طرابزون و غيرها تم ترتيب الاماكن السياحية في تركيا حسب المناطق الجغرافية. 

السياحة في تركيا تتسم بالتعدد والتنوع، إذ تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المحببة، التي تلائم أذواق السياح، من مغامرات مثيرة ومنتجعات طبية ونخص بالذكر السياحة في سبانجا · بحيرة سبانجا · حديقة حيوان دريجا · قرية معشوقية · جبل كارتبه · قرية ناتوركوي · مسجد رستم باشا التاريخي · منتزه غول بارك.

بعد ذلك يبقى المحور الأهم التعلق بتكلفة السياحة في تركيا، وهذا يعتمد على ميزانيتك الخاصة فهي التي ستحدد نوعية السياحة التي ستقوم بها في تركيا ،ولكن رغم ذلك فإن تكلفة السياحة في تركيا ليست بتلك التكلفة الباهظة بل هي في متناول الجميع ويمكن استغلال الرحلات الجوية التركية التي تقوم بخصومات في بعض الأحيان والتي يمكن الاستفادة منها والسفر من خلالها

ماذا يفعل السياح في تركيا؟

هنالك فئة كبيرة من السياح الذين يفضلون زيارة اماكن سياحية في تركيا خصوصاً في فصل الشتاء، وذلك للاستمتاع بجمال البحيرات المتجمدة الخلابة، ومشاهدة الجبال المكسوّة بالثلوج البيضاء المتلألئة، هذا بالإضافة إلى إمكانية ممارسة رياضة التزلج على جبل كارتبة الذي يعتبر مقصداً للعديد من السياح، حيث يقع في مدينة صبنجة الساحرة.

ما هي اجمل محافظه في تركيا؟
بودروم تقع في المنطقة الجنوبية من بحر ايجه في تركيا، بودروم يوجد فيها ضريح موسولوس، واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. اليوم بأثارها وشواطئها الخلابة والمنتجعات العالية تجذب الناس من جميع أنحاء العالم. السياحة في بودروم لن تكون كاملة من دون رؤية قلعة القديس بطرس، المعروف أيضا باسم قلعة بودروم.

هل تركيا تستحق الزيارة؟
قليلاً ما تجد بلداً آخر ينافس مدن تركيا السياحية بتنوعها الحضاري والثقافي فهي توفر لك الأماكن الطبيعية ، المعالم التاريخية ، المنتجعات الساحلية و مراكز التزلج. ... كل ذلك جعل من تركيا مزاراً سياحياً عالمياً يتربع بالترتيب السادس كإحدى أهم دول السياحة في العالم.

ما هي أفضل مدن تركيا؟
أنقرة من افضل مدن تركيا للعيش
اسطنبول من افضل مدن تركيا للعيش
قونيا من افضل مدن تركيا للعيش
بورصة من افضل مدن تركيا للعيش والاستقرار
طرابزون من افضل مدن تركيا للعيش والاستقرار

ما هي ارخص مدينة في تركيا؟

تعتبر مدينة عثمانيه ارخص مدينة للعيش في تركيا من حيث اسعار المطاعم والفنادق. تحتوي مدينة عثمانيه على العديد من المناطق السياحية الهامة. تحتوي المدينة على جامعة عثمانيه كوركوت أتا المكونة من 5 كليات و معهدين.



 لماذا مجموعات الواتس آب ؟

مجموعة الواتساب تسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لكي تظهر تلقائيًا على هاتف جميع أعضاء المجموعة، بالإضافة الى أنها طريقة ممتازة لإرسال الملفات الكبيرة والتخطيط للعمل والاجتماعات مع الفرق البعيدة.

باستخدام مجموعات الواتساب من السهل كثيراً وضع الخطط مع فريق العمل، والبقاء على اطلاع على المستندات المشتركة بينكم، وأيضا دعوة العملاء دون الإضرار لمغادرة مكتبك، مع هذه الميزات المتوفرة في تطبيق الواتساب فلا عجب أنه أصبح يستخدم بشكل أساسي سواء لأصحاب الأعمال أو للترفيه والدردشة.

تستخدم الشركات المزيد والمزيد من قنوات التواصل الاجتماعي للتواصل مع عملائها، ويجب على الشركة أن تنتهز كل فرصة للتواصل مع جمهورها، بغض النظر عن الطريقة التي يختارونها للقيام بذلك.قد يكون لديهم موقع، وصفحة فيس بوك، وحساب تويتر، ولكن لماذا يفضلون استخدام مجموعات الواتساب؟

لأنه ليس فقط هناك خيار إجراء محادثة خاصة بينك وبين عملائك، هناك أيضا فرص للحوار الجماعي عندما تنشئ مجموعات مفتوحة حيث يمكن للآخرين أن يساهموا أيضا.

كيف أساهم في تطوير المجموعة ؟

  • لا تعتمد على النشر العشوائي وتأكد من أنك تضيف قيمة في جميع الأوقات.
  • لا تقاطع الآخرين وهم يتكلمون.
  • كن جادا في كلامك، وفي نفس الوقت اجعله ممتع وخفيف على القلب ايضا.
  • كن ايجابيا لأن ذلك سيساعد دائما كل من حولك على أن يثقوا فيك.
  • طرح أسئلة مفتوحة يمكن للجميع المشاركة فيها بدلاً من إغلاق الأسئلة التي لا تتطلب سوى إجابة بنعم أو لا.
  • انضم في الوقت المحدد للنقاش داخل المجموعة.
  • لا تقم بالنشر عندما يتحدث شخص ما.
  • شارك في الحديث وأضيفوا مواضيع مهمة بدلا من أن تنشروا مواضيع تافهة وخارج نطاق المجموعة.
  • قبل كل شيء استمتع وشجع الآخرين عن طريق تقديم تعليقات للتأكد من مشاركة الجميع.
  • باختصار، لا تهيمن ولكن شارك مع الآخرين كلاعب في الفريق.

ولكن لا تفرط في ذلك، واترك مجالا لإجراء محادثات حقيقية! حاول ألا تكون سلبياً فإسقاط الناس من حولك سيجعل وقتك في هذه المجموعة مهما كان لا يطاق، فلا أحد يحب السلبية.

ركِّزوا دائما على الامور التي يمكنكم ان تضيفوا اليها قيمة عوض التذمر من امور يخطئ فيها الآخرون (او من امور عامة تسير على نحو خاطئ)، هذا الأمر يتطلب المزيد من الجهد، لكنه يؤتي ثماره بشكل كبير من حيث الإنتاجية، تذكر دائما أن الناس يتجاوبون بشكل أفضل مع الإيجابية.

سيكون هناك أيضا الكثير من الناس الذين ببساطة يتسكعون فقط ولا يبالون لهدف تأسيس المجموعة، يجب عدم إعطاء الكثير من الأهمية أو الثقة لهم لأنه حتى لو كانوا نشيطين للغاية في بعض الأحيان قد يصبحون غير نشيطين وغي مبالين للرد عليك بسبب العمل أو أي سبب آخر.

قوانين القروب :

  1. لا ترسل رسائل خاصة للأعضاء بدون رغبتهم
  2. لا تغير صورة القروب
  3. لا تنشر أي محتوى إباحي في القروب
  4. لا تنشر الخلافات الطائفية والمذهبية
  5. لا تنشر أي إعلان في القروب بدون اذن المشرف
  6. ابقى متواصلا ولا تنقطع عن الدردشة
  7. لا تنشر رسائل سبام او فيروسات
  8. الالتزام بعدم السب للاعضاء وحترام الرئ الاخر.
  9. يمنع ارسال رسائل خاصة بدون موافقة العضو.
  10. ممنوع تغير حائط القروب.
  11. يمنع نشر الروابط الاباحية او المخلة في الاخلاق داخل القروب.
  12. ممنوع الخلافات المذهبية او الطائفية داخل القروب.
  13. يمنع نشر اي روابط اعلانية لمواقع او روابط تحميل بدون موافقة المشرف.
  14. ممنوع نشر منشورات سياسية مثيرة للجدل.
  15. عدم اجبار اي عضو على طلب الصداقه وهذا يعتبر ازعاج للاعضاء.
  16. يمنع منعا باتا اضافه صوره او مقوله او شعر منافي للدين والاخلاق.
  17. أي عضو يخالف هذه القوانين سوف يعرض نفسه للحذف والحظر من القروب دون الحق في الرجوع إلى الإدارة.




قروب الواتس اب , قروبات واتس اب 2022 , جروب 2022 واتس اب , يمكنك الانضمام لقروب الواتساب 2022 , قروبات واتس اب 2022 , قروب الواتساب 2022 , جروب واتساب 2022 , رابط واتس اب 2022 , روابط واتساب 2022 , جروب واتساب 2022 , اشترك الآن في قروب للواتس اب 2022 , انضم معنا في قروب واتساب 2022 , قروب الواتساب 2022 , جروبات واتس اب 2022 , قروب الواتساب , جروب واتس اب 2022 .

#جروبات_واتساب #قروبات_واتساب #غروبات_واتساب #مجموعات_واتساب
الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent