JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
لنشر الروابط (ĻÏŅË) والاعلانات

لنشر الروابط (ĻÏŅË) والاعلانات

#قروبات خليجية
0
(0)
author-img
Medarts

 

 

لنشر الروابط (ĻÏŅË) والاعلانات





التعريف بالجروب :

واتساب. واتساب هو تطبيق تراسل فوري يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة وسرعة عبر الإنترنت. يمكن استخدام واتساب لإرسال الرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى إلى جهات الاتصال الخاصة بك الذين يستخدمون نفس التطبيق.

ويتوفر واتساب على ميزات عديدة مثل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية ومشاركة الموقع وإرسال الملصقات والتحقق الثنائي العامل للحماية والمزيد. كما يمكن إنشاء مجموعات في واتساب للتواصل مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

يجب الانتباه إلى أن واتساب يستخدم الإنترنت لإرسال الرسائل، لذا فسيتم تحميل البيانات عند استخدام التطبيق وسيتم تحصيل رسوم الإنترنت إذا لم تكن متاحة لديك خطة بيانات غير محدودة. كما يجب الانتباه إلى حماية البيانات الشخصية والخصوصية عند استخدام أي تطبيق تراسل

تولي واتساب أهمية كبيرة لحماية خصوصية المستخدمين، ويقدم ميزات أمان متعددة لحماية البيانات الشخصية والمحادثات الخاصة. على سبيل المثال، تستخدم واتساب تشفيراً نهائياً للمحادثات، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءة المحادثات أو الوصول إليها بما في ذلك الواتساب نفسه.

وتوفر واتساب أيضًا خيار تفعيل المصادقة الثنائية العاملة، وهي ميزة إضافية للأمان تتطلب من المستخدم إدخال رمز PIN خاص به لتفعيل الحساب على جهاز جديد. ويمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل إشعارات الرسائل السرية، والتي تقوم بإخطارهم عندما يتم تغيير المفتاح الخاص بتشفير المحادثات.

وعلى الرغم من الخطورة التي تشكلها وسائل التواصل الاجتماعي على الخصوصية والأمان، إلا أن استخدام واتساب بطريقة صحيحة واحترافية يمكن أن يوفر وسيلة سهلة ومريحة للتواصل مع الآخرين

 

كلمات مفتاحية :

قروبات روابط واتس اب , قروبات واتس اب عالمية , جروب واتس اب خليجية , يمكنك الانضمام لقروب الواتساب سعودية, جروبات واتساب مغربية  للحاسوب , رابط واتس اب بيع وشراء للهاتف , روابط واتساب رائعة ومفيدة , اشترك الآن في قروب للواتس اب  بيع وشراء, انضم معنا في قروب واتساب جميلة , جروبات واتس اب عراقية , جروب واتس اب لبنانية  .

قوانين القروب :

  1. احترام أعضاء القروب.

  2. يمنع تغيير صورة أو عنوان القروب.

  3. يمنع نشر رسائل سبام او فيروسات.

  4. يمنع نشر أي محتوى إباحي في القروب.

  5. يمنع نشر الخلافات الطائفية والمذهبية.

  6. يمنع نشر منشورات سياسية مثيرة للجدل.

  7. يمنع منعا باتا اضافه صوره او مقوله او شعر منافي للدين والاخلاق.

  8. أي عضو يخالف هذه القوانين سوف يعرض نفسه للحذف والحظر من القروب دون الحق في الرجوع إلى الإدارة.

تنبيهات :

  1. في حالة حذف الجروب يرجى تنبيهنا لإزالته

  2. لا نتحمل وزر من يستخدم القروب لمعصية الله

  3. يرجى التبليغ عن كل شخص ينشر ما يغضب الله

  4. في بعض الأحيان قد يتغير اسم او صورة القروب وهذا راجع إلى المشرفين.

  5. يمكنك تحقيق أقصى استفادة بالتوجه إلى قائمة التصنيفات أسفله واختيار اهتماماتك


 
 

قروبات واتس اب بيع وشراء , قروبات واتس اب لبنانية , جروب واتس اب تسويق , يمكنك الانضمام لقروب الواتساب بيع وشراء, جروبات واتساب بيع وشراء  للحاسوب , رابط واتس اب بيع وشراء للهاتف , روابط واتسا بيع وشراء , اشترك الآن في قروب للواتس اب  بيع وشراء, انضم معنا في قروب واتساب بيع وشراء , جروبات واتس اب لبنانية , جروب واتس اب لبنانية  .

الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent